menu
keyboard_backspace اختر الدولة

جي في للاسثتمارات تعلن شراكة جديدة مع شركة لادا في مصر

ليست جي في وكالة لشركة لادا بالمعني المعروف, فهي تتخذ فكرة أنها ليست وكيل ولكنها شريك استراتيجي لشركة لادا لتقديم سياراتها وتصنيعها بمصر. 

اعلان شراكة جديدة لشركة لادا بمصر

في مؤتمر صحفي أقيم في الفترة الأخيرة قامت شركة جي في للاستثمارات  GV Developments بالاعلان عن شراكة وليس وكالة لسيارات لادا في مصر , حيث لم تعلن الشركة نفسها وكيل رسمي لسيارات لادا في مصر ولكن أعلنت أنها ستتعاون مع شركة لادا الأم في روسيا لتقديم سيارات لادا للسوق المحلي بصورة مختلفة حيث ستقدم أكثر من 5 طرازات من لادا في مصر مع خطة للتصنيع المحلي لهذه السيارات بالاعتماد على مدينة طربول الصناعية الجديدة التي تقوم الشركة بتنفيذها. 

 

جي في تسعي للتعاون مع الأمل

وقالت الشركة أنها مطور وليست وكيل بالصورة التقليدية فهي تركز بصورة أكبر على مفهوم المطور حيث تسعي كذلك للتعاون مع شركة الأمل للسيارات في مصر التي تعتبر الوكيل لسيارات لادا محلياً بدون أن يحدد ما اذا كانت لاتزال الوكيل أم تم انتقال الوكالة منها للشركة الجديدة. ووضح المسئولون في جي في أنهم يسعون للتعاون مع الأمل لاستمرار تصنيع سيارات لادا في السوق المحلي المصري. 

 

مصنع جديد لشركة لادا في مصر

وتسعي جي في لإنشاء مصنع لتجميع وتصنيع السيارات في مصر، وتركز بصورة أساسية بجانب السوق المحلي على التصدير لخارج مصر وفق ما أكده شريف حمودة رئيس مجلس ادارة الشركة الذي رافقه في المؤتمر إيليا سافينوف مدير التصدير بشركة أوتوفاس لادا. والمصنع المرتقب سيكون في مدينة طربول بمساحة اجمالية 200 ألف متر وستعمل الشركة على تصنيع 5 طرازات بالمصنع الجديد. 

 

مصنع لادا الجديد سيصنع 70 ألف سيارة بمصر

والانتاج المتوقع سيصل الي 70 ألف سيارة في السنة مع محاولة تجاوز نسب المكون المحلية المعتادة في السوق بالوصول الي معدل 60% . 

 

الأمل تنفي انتقال وكالة لادا

وكانت تقارير قد أكدت أن وكيل لادا في مصر شركة الأمل نفت انتقال الوكالة منها لشركة أخرى مؤكدة أن الشركة الأم لم تتحدث معها في مسألة انتقال الوكالة . 

 

 

 



مواضيع ذات صلة

وكيل جيلي يعرض كول راي في كايروفستيفال سيتي

من الخميس الي السبت, تواجد لسيارة جيلي كول راي في جناح خاص في كايروفستيفال سيتي . 

تشغيل تجريبي لمركز خدمة معتمد جديد لسيارات سيات في مصر

أحد مركز معتمد لسيارات سيات في مصر يتم افتتاحه بصورة تجريبية في القاهرة الجديدة في انتظار الافتتاح الرسمي له في الفترة المقبلة. 

ترتيب أكثر 5 شركات ملاكي مبيعاً في أبريل بمصر

تقرير مجمعة التأمين الاجباري على السيارات يوضح عدد مبيعات الملاكي في أبريل الماضي وترتيب الشركات الأكثر مبيعاً. 

تسهيلات لشراء سيارات أوبل في مصر لفترة محدودة

وكيل أوبل يعلن عن عرض جديد لتمويل شراء طرازات الشركة المختلفة في السوق المحلي ويشمل العرض المقدم المناسب والرسوم الادارية. 

انخفاض أسعار طرازات بيستون B70S في مصر لأول مرة

طرازات بيستون تشهد أول تراجع لها في السعر وبالتحديد لطراز واحد في الفترة الحالية وهو بيستون B70S حيث تبدأ الأسعار من مليون و219 ألف جنيه.

أكثر سيارات SUV صغيرة مبيعاً خلال 2024 بمصر 

في سوق الـSUV الفئة بي الصغيرة الحجم بمصر, لم تزد مبيعات السوق في 3 شهور عن 850 سيارة وهو رقم ضئيل للغاية حيث ذهبت التفضيلات للفئة الأكبر. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن