إطلاق منصة "مصر الرقمية" لتقديم الخدمات الحكومية الرقمية ومنها المرور

منصة رقمية جديدة يتم اطلاقها في مصر تتضمن خدمات حكومية رقمية منها المرور. 

خدمات مرورية ضمن منصة مصر الرقمية

تم الاعلان عن اطلاق منصة "مصر الرقمية" لتقديم الخدمات الحكومية الرقمية للمواطنين في جميع أنحاء الجمهورية مثل حزم الخدمات الخاصة بكل من المرور، والتموين، والدعاوى القضائية والتوثيق باجمالي عدد ٧٠ خدمة على أن يتم استكمال باقي الخدمات الحكومية تباعا مع نهاية العام الحالي، وتعتمد المنصة علي آليات تضمن توفير الوقت والمجهود مع ضمان حماية البيانات الشخصية للمواطنين في اطار تنفيذ استراتيجية الدولة لتحقيق التحول الرقمي.

 

خطوات بسيطة للتسجيل في منصة مصر الرقمية

ويمكن التسجيل في منصة مصر الرقمية على الموقع https://www.Misralrakamia.gov.eg  من خلال خطوات بسيطة تتضمن رقم الهاتف المحمول والرقم القومي ويمكن للمواطن سداد رسوم الخدمات بواسطة وسائل الدفع الالكترونى. وستتلقي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال البث التجريبي ملاحظات المواطنين وتعليقاتهم للعمل علي تطوير المنصة بشكل دائم حيث تعمل الوزارة بالتعاون مع جهات مختصة بالخدمات علي تطوير وتشغيل المنصة.

 

تطبيق على المحمول لمنصة مصر الرقمية

وبجانب هذه المنصة سيتمكن المواطنين من الحصول علي هذه الخدمات من خلال تطبيق علي الهاتف المحمول سيتم اطلاقه خلال الأسابيع المقبلة ومن خلال مكاتب البريد أو مراكز خدمة المواطنين أو من خلال مراكز الاتصال.

 

16:54:16 - 2020-08-27