ترقب لتصنيع فولكس فاجن كرافتر وكادي في مصر

تصنيع السيارات في مصر يتطور وترقب لتقديم فولكس فاجن كادي وكرافتر مصنعين محلياً في مصر غاز طبيعي بالاضافة الي تقديم طرازات جديدة من عائلة سكودا وأودي. 

فولكس فاجن تجهز لتصنيع مركبات جديدة في مصر

اعلنت شركة فولكس فاجن بمصر في تقارير تم نشرها اليوم انها ستعمل على تصنيع اثنين من السيارات الفان في السوق المحلي المصري وهما موديلات كرافتر وموديلات كادي 5 في السوق المحلي المصري وان كلتا السيارتين سيتم انتاجهما للعمل بالغاز الطبيعي في مصر بمحركات تعمل بالغاز. وكان كريم نجار الرئيس التنفيذي لوكالة فولكس فاجن قد أكد في أكثر مناسبة في وقت سابق أن الشركة ستعمل على تصنيع محركات غاز طبيعي مخصصة للسوق المحلي المصري. 

 

انتظار تقديم حوافز جمركية لمركبات الغاز في مصر

وشدد على أنهم سيبدأون التصنيع في مصر بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع ولكنهم في انتظار تقديم الحوافز الحكومية لمشروعات مركبات الغاز الطبيعي في مصر من أجل تقييم فكرة تصنيع محركات غاز طبيعي لمصر. ومن المقرر أن تكون السيارة كرافتر أحد السيارات التي ستشارك في خطة احلال النقل الجماعي للغاز الطبيعي في مصر وستتاح كادي للسيارات الحكومية. 

 

تقديم موديلات غاز طبيعي مرتقبة في مصر

ومن المقرر حسب التقارير بدء العمل على استيراد طرازات أودي الكهربائية لمصر أولاً في عام 2021 مع تقديم طرازات سكودا اوكتافيا ورابيد العاملة بمحركات الغاز الطبيعي الي مصر وانهاء الصفقة الخاصة بها خلال العام الجاري. 

 

17:38:54 - 2020-10-04