تعرفوا على لادا أوربا الروسية التي أثارت الجدل مؤخراً

قدمت شركة أفتوفاز الروسية سيارة لادا أورا -  LADA Aura السيدان الطويلة التي تستند لطرازات لادا فيستا وتستهدف المسئولين الحكوميين.

تقديم لادا أورا كنسخة أطول من فيستا

قدمت شركة أفتوفاز الروسية المالكة لعلامة لادا سيارة سيدان بقاعدة عجلات ممتدة جديدة تعتمد على طرازسيارات لادا فيستا, والسيارة الجديدة تحمل اسم لادا أورا. وقد تم الكشف عنها العام الماضي في سوتشي الروسية . وتركز هذه السيارة على المبيعات للمسئولين الحكوميين بسعر يبلغ قرابة 2 مليون روبل أو 25 ألف دولار. 

 

مساحة أكبر في سيارات لادا أورا

وكما قالت الخدمة الصحفية لشركة أفتوفاز، يحصل ركاب الصف الخلفي على مساحة إضافية قدرها 25 سم. كما أن الصالون مصنوع من جلد أصلي روسي الصنع ومثبت عليه نظام صوتي ممتاز. 

 

محرك لادا أورا

بالإضافة إلى ذلك، السيارة مزودة بمحرك سعة 1800 سي سي بقوة 122 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي. ووفقًا لدينيس ريشتنيكوف، رئيس قسم الوكلاء في سوق السيارات الروسية، سيتم تقديم سيارة لادا أورا سيدان الطويلة لأساطيل الوكالات الحكومية على جميع المستويات لتحل محل السيارات الأجنبية. وعلى الأرجح، لن تكون السيارة منخفضة التكلفة، لذلك سيتم إنتاجها بكميات محدودة بموجب أمر الدولة.

 

لادا أورا تخطط لمنافسة سيارات مرسيدس E-Class

وفي الوقت نفسه فإن لادا أورا لن تتمكن من منافسة سيارات السيدان الفاخرة التابعة للعلامة التجارية الصينية هونشي Hongqi من حيث التجهيزات والأداء، حيث تخطط لمنافسة سيارتي مرسيدس بنز E-Class وأوروا سينات Aurus Senat.

 

17:48:14 - 2024-07-24