توقعات بتقديم توكيل جديد لمرسيدس بمصر

مرسيدس قد تشهد اختلاف كبير في وضعها في مصر سواء من خلال التصنيع المحلي لبعض الموديلات الجديدة أو من خلال تغيير الوجه الاداري لها في مصر من خلال وكيل جديد. 

مرسيدس تستعد لتغيير كبير في مصر في الفترة المقبلة

مع اقتراب عام 2020 على الانطلاق يبدو أن سوق السيارات الفاخرة في مصر سيشهد تغييرات عديدة مع توقعات عديدة في السوق بقرب اختيار وكيل جديد لعلامة مرسيدس في مصر بعد اعلان تقارير عديدة وجود مشكلات كبيرة في التوكيل الحالي للشركة في مصر منذ عام 2015 حيث بدأ الأمر منذ 4 سنوات مع اعلان الشركة الأم عدم رغبتها الاستمرار مع الموزع الحصري الحالي. 

 

ترقب لصدور قرار تقديم وكيل جديد لمرسيدس بمصر

وحسب تقارير نشرت في مصر في تلك الفترة فقد خاطبت الشركة الأم في ألمانيا الوكيل المحلي لاعلامه بأنها ستختار خلال السنوات المقبلة موزع جديد سيكون شريك له أو في حال رفض الاستمرار مع مرسيدس ستختار الموزع الجديد ليعمل بصورة حصرية أو بمشاركة آخرين . ويبدو أن القرار المرتقب صدوره في الفترة الحالية سيميل الي مشاركة شركتين أو ثلاثة شركات في توزيع علامة مرسيدس في مصر.

 

طرح أسماء أبوغالي وعز العرب لوكالة مرسيدس في مصر

ومن أهم أسماء الشركات التي طرحت في الساعات الأخيرة لوكالة مرسيدس في مصر أبوغالي موتورز وكيل جيب وسوبارو وكرايسلر في مصر بالاضافة الي عز العرب وكيل فولفو في مصر ، فيما كانت هناك ترشيحات أخري لرجال أعمال عرب وسعوديين أو اماراتيين في مصر لهم استثمارات كبيرة في السوق يصارعون للحصول على الوكالة في مصر. 

 

15:55:36 - 2019-09-03