تويوتا تطلق C + pod الكهربائية الصغيرة الحجم في اليابان

السيارات الكهربائية باتت هي مستقبل العالم وتويوتا تطلق طراز كهربائي جديد صغير الحجم للغاية صالح للعمل في المدن.

 

 

اطلاق تويوتا C + pod الكهربائية الجديدة في اليابان

أعلنت شركة تويوتا عن إطلاق محدود للمركبة الكهربائية ذات البطارية فائقة الصغر C + pod ، وهذه السيارة الجديدة عبارة عن سيارة بمقعدين مصممة كخيار للتنقل يعمل على تحسين كفاءة الطاقة لكل شخص. بالإضافة إلى امكانية الاستخدام اليومي للسيارة لقطع المسافات القصيرة ، كما تستهدف C + pod أيضًا مستخدمي الشركات الذين يزورون العملاء على أساس منتظم ، وكذلك للمستخدمين في المجتمعات الحضرية أو الجبلية الذين يحتاجون إلى خيارات نقل آمنة وغير مقيدة وصديقة للبيئة.

 

تويوتا C + pod تأتي بجسم مدمج 

وتأتي السيارة مع جسم مدمج مقاس 2490 × 1290 × 1550 مم (الطول × العرض × الارتفاع) ، ونصف قطر دوران لا يقل عن 3.9 متر ، وتتنقل C + pod بشكل مريح في المنحنيات الحادة على الطرق الضيقة ، وتوفر أداءً ممتازًا للقدرة على المناورة في القيادة اليومية.

 

تويوتا C + pod تأتي بمدى قيادة 150 كم

كما يوجد أسفل الأرضية بطارية ليثيوم أيون بقوة 9 كيلو وات في الساعة كما تم وضع المحرك 2.6 كيلوواط (9.2 كيلو واط كحد أقصى ، وعزم دوران 56 نيوتن متر كحد أقصى) في الجزء الخلفي من السيارة ، في حين أن الجمع بين الهيكل الصلب وخفيف الوزن ونظام التعليق المستقل يحقق ارتفاعًا في راحة ركوب وأداء قيادة سريع ومستقر. وتأتي C + pod بمدى قيادة يصل إلى 150 كم ويمكن شحنها بسهولة من المنزل . 

 

09:27:05 - 2020-12-27