شيفروليه أفيو 2018 تواصل مسيرة التميز بسعر 198 ألف جنيه

الموديل الآخر الناجح لدى شيفروليه في مصر هو موديل أفيو الذي يعتبر النسخة الأقل سعراً لدى الشركة حالياً.

 

 

شيفروليه أفيو سيارة بسعر مناسب لمن يريدون سيارة موثوق فيها

بعد ان استعرضنا بالأمس ملامح وتفاصيل شيفروليه أوبترا الجديدة نعود اليوم لتقديم الموديل الآخر الأهم لدى الشركة شيفروليه أفيو الجديدة 2018 والتي واصلت نفس التصميم والملامح الخاصة بالموديل السابق من السيارة التي نجحت بصورة كبيرة في مصر وحققت مبيعات طيبة لمن يريدون سيارة موثوق فيها بسعر مناسب   

 

شيفروليه أفيو بمحرك 1500 سي سي بقوة 86 حصان

وتتمتع السيارة بمحرك مميز سعة 1500 سي سي بقوة 86 حصان وتنقل القوة للأرض والطريق عبر ناقل حركة من 6 سرعات مانيوال و4 سرعات أوتوماتيك ويعتبر محرك السيارة مثالي في توفير استهلاك الوقود ، حيث أنه يحتاج فقط إلى 6.54 لتر من الوقود كي يقطع مسافة 100 كيلومتر كما أن سعة خزان الوقود تساوي 45 لتر.

شيفروليه أفيو تتميز بتجهيزات عديدة متنوعة ومفتاح بريموت 

وتتمتع السيارة بتجهيزات عديدة تشمل نوافذ كهربائية كما تأتي بتكييف هواء وريموت كنترول وفي المقصورة تتميز السيارة برحابة كبيرة في المقاعد الأمامية والخلفية مع نظام للحماية من السرقة. كما يوجد بسيارة شيفروليه افيو الباورستيرنج والسنترال لوك والراديو المزود بمشغل اسطوانات وUSB/MP3 و 4 سماعات والمفتاح ذو الريموت كنترول ونور الفرامل العلوي.

 

شيفروليه أفيو تتوفر بسعر يبدأ من 198 ألف جنيه

ومن أهم ما يميز السيارة افيو هو عنصر الأمان بسبب القضبان الفولاذية الموجودة في الأبواب والمسؤولة عن صد الصدمات الجانبية، إضافة إلى وجود قفص حديدي يحيط بالصالون ومهمته تتركز في تشتيت الصدمات وتوزيعها خارج السيارة لحماية الركاب ويبلغ سعر السيارة 198 ألف جنيه.

20:36:59 - 2017-11-14