فولكس فاجن تصنع كاتشب جيورز 

من الغريب أن مجموعة فولكس فاجن لا تصنع السيارات فقط ولكنها تصنع نقانق وزجاجات الكاتشاب الحار كذلك .

فولكس فاجن ترسل شحنات من الكاتشب للولايات المتحد

لا تصنع فولكس فاجن السيارات فقط، ولكنها تصنيع منتجات أخري مختلفة مثل النقانق الخاصة بها. ومع ذلك، ننتقل الآن إلى التوابل حيث قامت شركة صناعة السيارات بشحن كمية محدودة من كاتشب جيورز إلى الولايات المتحدة لأول مرة. وتم بالفعل شراء كل الكاتشب الحار من قبل المعجبين. وقد بادر المشترين بسرعة وحصلوا على زجاجة مجانية من متجر DriverGear التابع لشركة فولكس فاجن كجزء من الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لشركة صناعة السيارات في الولايات المتحدة.

 

فولكس فاجن تصنيع الكاتشب من 1996

وبينما كان القليل من المحظوظين قادرين على الحصول على زجاجة، يعود تاريخ كاتشب جيورز إلى عام 1996 وتم تطويره كمكمل مثالي لنقانق الكاري، التي تم تصنيعها لأول مرة في عام 1973. وبينما تعتبر فترة 23 عامًا هي فترة طويلة ، قالت فولكس فاجن إن "النقانق المتبلة بشكل فريد غالبًا ما يتم تقديمها مقطعة إلى شرائح بحجم اللقمة في وعاء ومغموسة بالصلصة". وقالت شركة صناعة السيارات إنها استوحت الإلهام من المعجبين مثل جيمي أور، الذي يزور المقر الرئيسي للشركة في فولفسبورج حيث كان يحضر بضع زجاجات ويوزعها في المناسبات.

 

فولكس فاجن تحتفل بذكرى مميزة في الولايات المتحدة

وقالت راشيل زالوزيك من فولكس فاجن أمريكا، "نحتفل هذا العام بأكثر من مجرد ذكرى سنوية كبيرة لبيع السيارات. "نحن نحتفل بالقصص والذكريات والعاطفة وكل المرح والأشياء غير المتوقعة التي تجعل فولكس واجن العلامة التجارية التي نحن عليها اليوم – ونحتفل بأشياء مثل صلصة الكاتشب جيورز  - Gewürz."

 

10:05:14 - 2024-09-24