فولكس فاجن مصر تنفي مسئوليتها عن السيارات الكهربائية المستوردة

البعض استورد في الفترة الأخيرة سيارات كهربائية جديدة أو مستعملة بعلامة فولكس فاجن والوكيل يؤكد عدم مسئوليته عن هذه السيارات وعدم تقديم ضمان لها. 

فولكس فاجن توضح موقفها من السيارات الكهربائية بعلامتها في مصر

أعلن وكيل سيارات فولكس فاجن في مصر أن الشركة لن تقوم بأي استيراد لسيارات كهربائية من خارج مصر حيث لم تبدأ في بيع هذه النوعية من الطرازات محلياً, وقالت الشركة أن أي عمليات استيراد لسيارات بعلامة فولكس فاجن في مصر من النوعية الكهربائية الشركة ليست مسئولة عنها حيث أنها لا تدعم السيارات الكهربائية في مصر في الوقت الحالي. 

 

فولكس فاجن لا تتحمل المسئولية عن أي مشكلات فنية في السيارات الكهربائية المستوردة

وقالت انها لا تتحمل المسئولية عن أي مشكلات فنية في السيارات الكهربائية التي يتم استيرادها بصورة فردية أو من قبل شركات مختلفة وبيعها للمواطنين. وقالت الشركة ان الضمان لايسري على هذه السيارات كما لا يوجد لها قطع غيار لدي الشركة كما أن مراكز الصيانة لدي الوكيل في مصر غير جاهز للتعامل مع هذه السيارات. 

 

تقديم سيارات كهربائية في مصر يحتاج الي دراسة 

وأكدت أن تقديم سيارات كهربائية في مصر يحتاج الي دراسة حيث يتم اختيار السيارات المناسبة لظروف السوق وتوفير مراكز الصيانة بعد ذلك للسيارات الجديدة وتدريب الفنيين على التعامل معها وفي النهاية يتم تقديم السيارات الكهربائية بعد أن يكون قد تم تجهيز الساحة لها. وقالت الشركة أنها ستقدم سيارات كهربائية في مصر في الفترة المقبلة ولكن بعد تنفيذ خططها لطرح هذه السيارات في مصر. 

 

08:25:24 - 2021-05-04