مازيراتي كواتروبورتي الراعي الرسمي لمؤتمر الرؤساء التنفيذيين في السعودية 

عندما يكون هناك مؤتمر مهم يضم الرؤساء التنفيذيين لجميع الشركات الكبيرة في السعودية ، فالحدث يكون مسرح مثالي لتقديم السيارات المناسبة.

 

 

فاست ترعي مؤتمر الرؤساء التنفيذيين في السعودية بأسطول مازيراتي

تسعي شركات السيارات لرعاية بعض الأحداث التي تري من خلالها وسيلة للترويج لنفسها وتعزيز مكانتها في الأسواق التي تعمل بها ، ولهذا قررت مازيراتي في السعودية من خلال وكيلها شركة تقنية السيارات السريعة فاست أن ترعي حدث المؤتمر الدولي للرؤساء التنفيذيين ، وهو مؤتمر تم عقده خلال الأيام القليلة الماضية وذلك في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة. 

 

مؤتمر الرؤساء التنفيذيين في السعودية استخدم سيارات مازيراتي كواتروبورتي

والمؤتمر لا يتوقف علي شركات معينة بل يضم جميع الرؤساء التنفيذيين للشركات التي تم تسجيلها في الأسواق المالية وكذلك شركات دول مجلس التعاون الخليجي ، ويهدف للتعرف علي رؤية جميع الشركات في الاقتصاد والأعمال الجارية وتحليلاتهم لما يدور حولهم. وجاءت رعاية مازيراتي للحدث من خلال توفيرها مجموعة كبيرة من سياراتها كواتروبورتي المتميزة لنقل الرؤساء التنفيذيين والحاضرين للمؤتمر. 

 

تعرف الرؤساء التنفيذيين في السعودية علي مزايا سيارات مازيراتي 

وتحاول الشركة من خلال ذلك توفير فرصة للرؤساء التنفيذيين للشركات للتعرف علي مميزات سياراتها وفخامتها الداخلية والخارجية المعروفة بها. وأكد مدير عام شركة فاست ، وكيل مازيراتي بالمملكة أن رعاية هذا الحدث كانت تجربة مميزة بالنسبة لهم لرؤية سياراتهم وهي تقود كبار الشخصيات في عالم الأعمال في المملكة وتكون السيارة الرئيسية للحدث. 

20:19:08 - 2017-04-29