مطالب لمعارض السيارات بمصر بإزالة المخالفات البنائية 

من أجل الحصول على تراخيص في حال صدور قرار رسمي , يجب على معارض السيارات ازالة أي مخالفة بناء فيها وعدم شغل الأرصفة أمامها بسياراتها. 

 

 

تجار السيارات تعلن عن مطالب جديدة

أعلنت رابطة تجار السيارات في مصر مطالبتها لتجار ومعارض السيارات بضرورة العمل على أن تكون أوضاعهم متوافقة مع القانون من أجل تسهيل امكانية حصولهم على تراخيص للتشغيل كما وعد وزير التنمية المحلية. وطالبت أي معرض لديه مخالفات في البناء أو أي مخالفة أخري بضرورة ازالتها حتى لا يتم منعه من الحصول على الترخيص. 

 

أهم مشاكل معارض السيارات المخالفات البنائية وشغل الأرصفة

وقال مسئول في الرابطة أنهم مستمرين في الدفاع عن تجار السيارات في مصر . كما يستمرون في مواجهة قرارات ابعاد معارض السيارات خارج المناطق السكنية. وشددوا على أن يكون التجار والمعارض بدون مخالفات حتى يمكن الدفاع عن مصالحهم . وتشمل المطالبات بازالة أي مخالفة بنائية وعدم وضع السيارات على الأرصفة أمام المعارض. 

 

امكانية التراجع عن قرار نقل معارض السيارات

وأشار الي وجود تصريحات لمسئولين في وزارة التنمية المحلية حول امكانية حدوث تراجع في قرار ابعاد معارض السيارات خارج الكتل السكنية. وسيتم السماح لمعارض السيارات المرخصة بالعمل كما هي دون مشكلات مع اعطاء المعارض الأخري غير المرخصة تراخيص للعمل ولكن على ان تكون متوافقة مع شروط البناء والتشغيل . 

 

أغلب معارض السيارات ستستفيد من الغاء قرار النقل خارج المناطق السكنية

وطالب المسئول بأن يتم تحويل هذه التصريحات من مسئولي التنمية المحلية الي قرارات رسمية يتم توزيعها على المحافظات. وأشار الي أن التراجع في القرار والترخيص للمعارض المتوافقة سيوفر لأغلب المعارض الاستمرار في عملهم بأمان بينما سيتم ابعاد معدل لا يزيد عن 30% من المعارض خارج المناطق السكنية. 

 

10:13:02 - 2021-06-22