هل تصدقون أن هذه المقطورة تحمل هذه السفينة العملاقة ؟!

هل تخيلتم في يوم ما أن تكون هناك وسيلة لنقل بعض المعدات الضخمة وحتي السفن والمنازل من مكان لآخر ؟ بالطبع يبدو الأمر صعب ولكن المقطورات الحديثة وسيارات النقل العملاقة كان لها دور في تحقيق المستحيل كما سنري في الصور التالية. 

ليست مزيفة

كان من الممكن أن نقول أن هذه الصورة مزيفة منذ بضعة سنوات ولكن مع التكنولوجيا الحديثة في سيارات النقل ورؤوس المقطورات وتكنولوجيا نقل الأشياء الضخمة فوق العادة لم يعد شيء مستحيل في نقله. ويمكن باستخدام المقطورات الحديثة ونظم قطر فائقة القوة نقل وتحريك اشياء ضخمة بأطوال وأحجام وأوزان غير طبيعية من مكان لآخر كما سنري في الصور. 

سفينة

في الصورة الأولي سنري سيارة نقل تقطر وتحمل سفينة ضخمة لتنقلها من مكان لآخر ، والصورة تبدو غير طبيعية ولكن وسائل النقل الحديثة للأحجام والأوزان الفائقة باتت معروفة في كل جزء من العالم وتتم باستخدام مقطورات خاصة ضخمة بعدد كبير من العجلات لتحمل ثقل وحجم الأشياء الكبيرة المنقولة مع تواجد سيارات أمام وخلف المقطورة لتفسح لها الطريق لخطورة ما تحمله من احمال كبيرة. 

حمولات متنوعة

وتتنوع هذه الحمولات الضخمة لتشمل نقل المنازل الكبيرة ومعدات خاصة بالمفاعلات النووية وأجزاء من كباري ومعدات الانشاءات الضخمة والتعدين الي غير ذلك من المعدات الثقيلة الوزن والضخمة الحجم. 

19:25:25 - 2016-11-24