menu
keyboard_backspace اختر الدولة

رانج روفر سبورت 2023 : وحش الطرق الوعرة يعود بتحديثات جديدة

رانج روفر سبورت تحصل على تحديث في التصميم ومحركات هايبرد أقواها محرك V8 بقوة 523 حصان وقاعدة عجلات أطول.

 

 

أهم محركات رانج روفر سبورت

أعلنت شركة لاندروفر العالمية عن إطلاق طرازات رانج روفر سبورت الجديدة في جيلها الثالث. وتتميز السيارة بحصولها على 4 محركات حسب فئاتها المختلفة. وتقدم الفئة الأولى بمحرك 6 سلندر تيربو هايبرد بقوة 355 حصان. كما يتوفر محرك آخر 6 سلندر تيربو هايبرد بقوة 395 حصان. أما المحرك الثالث فهو هايبرد يتصمن محرك بشاحن توربيني ومحرك كهرباء .  كما يوجد محرك 4400 سي سي بشاحنين توربينيين في 8 بقوة 523 حصان . وتأتي المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات . 

تصميم رانج روفر سبورت

ويمكن لهذه السيارة منافسة موديلات على غرار بورش كايين وبي ام دبليو X5 ومرسيدس GLE. وتحمل السيارة تصميم هاديء وبسيط بدون تعقيدات وهو ما يميز السيارة. وتحمل رينج روفر سبورت مصابيح أصغر في الحجم أمامية وخلفية مع لمسات رياضية في التصميم. كما تأتي بحجم أكبر وقاعدة عجلات أطول والعديد من الميزات الجديدة. وتتميز بفتحات الشبكة الأصغر وأسطح أكثر نعومة ومقابض الأبواب الانسيابية والجزء الخلفي الرياضي مع مصابيح ممتدة بعرض الجزء الخلفي. كما ستأتي بعجلات أكبر مقاس 23 بوصة اختيارية و22 بوصة قياسية. 

أسعار رانج روفر سبورت

وتتراوح أسعار سيارة رانج روفر سبورت من 84350 ألف دولار لطراز SE الأساسي إلى 122.850 دولار للطراز فيرست إيديشن الذي يعمل بمحرك V-8.  كما ستتوفر نسخة كهربائية من السيارة ستنضم إلى التشكيلة العام المقبل.

تجهيزات مقصورة رانج روفر سبورت

كما تعتمد السيارة على منصة جديدة أكثر صلابة بنسبة 35 بالمائة أكثر من السابق. وقد تم تمديد قاعدة عجلاتها بمقدار ثلاث بوصات. وهذا يساعد على إضافة حوالي بوصة من مساحة الأرجل في المقعد الخلفي في المقصورة ، والتي تم إعادة تصميمها أيضًا بمواد وميزات جديدة . وإلى جانب مجموعة العدادات الرقمية مقاس 13.7 بوصة ، تحتوي كل سيارة على شاشة لمس منحنية مقاس 13.1 بوصة مع الشحن اللاسلكي و Apple CarPlay و Android Auto. كما تشمل نظام الصوت Meridian مع 29 مكبر صوت وما يصل إلى 1430 واط من قوة مكبر الصوت. 

أهم ميزات رانج روفر سبورت للأمان 

ومن بين الميزات الجديدة والمحسّنة الأخرى لسيارة رانج روفر سبورت توجيه المحور الخلفي مما يساعد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة على أن تكون أكثر قدرة على المناورة عند السرعات المنخفضة. ويسهل التحكم في السيارة الرياضية على التضاريس غير المستوية من خلال ضبط سرعة السيارة تلقائيًا ، مما يترك للسائق فقط التحكم في التوجيه. وتأتي جميع الطرازات مزودة بمجموعة من تقنيات مساعدة السائق التي تتضمن نظام كاميرا بزاوية 360 درجة وحساسات ركن أمامية وخلفية ومساعدة الحفاظ على المسار. 

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن