menu
keyboard_backspace اختر الدولة

أفضل السيارات المستعملة الاقتصادية في أمريكا تضم شيفروليه كروز وفورد فيوجن وكيا سول

العديد من السيارات المستعملة المميزة في مصر تعتبر من بين السيارات الاقتصادية المستعملة في السوق الأمريكي كذلك. 

 

 

العثور على سيارة مستعملة جيدة أمر صعب

وصلت مبيعات السيارات إلى مستوى تراجع قياسي في أبريل حيث بقي معظم الأمريكيين في منازلهم وأغلق عدد لا يحصى من الوكلاء بسبب أزمة الفيروس كورونا. ولكن مع بدء افتتاح عدد من الشركات ، قد يجد أولئك الذين يحتاجون إلى سيارة في أرميكا أن هذا قد يكون الوقت المناسب للتسوق. وشراء سيارة مستعملة ، على وجه الخصوص ، هو شيء يجب مراعاته حيث يتيح الشراء لسيارة مستعملة المزيد من الميزات المالية عند مقارنتها بسيارة جديدة ولكن الجزء الأصعب هو العثور على سيارة مستعملة جيدة.

 

5 مركبات مستعملة أقل من 15 ألف دولار في أمريكا

وقدم خبراء في مجال السيارات خمس مركبات مستعملة تستحق الاهتمام ولديهم حاليًا متوسط سعر يبلغ حوالي 15000 دولار ولديهم على الأقل درجات محترمة من تقييمات المستهلكين والخبراء كما أن عمرهم لا يزيد عن 5 سنوات ، مما يجعلهم مؤهلين للعثور عليهم لدي التوكيلات التي تبيع سيارات مستعملة معتمدة. 

 

شيفروليه كروز 2016-2019

متوسط السعر المستخدم: 12.643 دولارًا – 14.601 دولارًا

وتعتبر شيفروليه كروز خيارًا جيدًا لسيارة سيدان صغيرة اقتصادية وقدمت شفروليه أحدث إصدار من كروز في عام 2016 ، وهي سيارة سيدان جذابة توفر التعامل الرياضي ، ونظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام ومقعد خلفي كبير. كما أنها سيارة بأسعار معقولة عن سيارات أخري مماثلة مثل سيفيك المستعملة .

 

فورد فيوجن 2015-2017

متوسط السعر: 11.412 دولارًا - 15.351 دولارًا

تتميز فورد فيوجن بتصميم خارجي أنيق ومقاعد كبيرة وتصميم حاد وجودة قيادة سلسة. كما أن النسخة مع المحرك التوربيني الاختياري توفر مزيد من الرياضية والأمر أشبه بالحصول على سيارة سيدان فاخرة أوروبية بسعر رخيص. كما تتوفر أيضًا الكثير من ميزات التكنولوجيا المتقدمة ومساعدة السائق في السيارة. 

 

هوندا أكورد 2015-2016

متوسط السعر المستخدم: 13.905- 15.815 دولارًا

إصدارات سيارة هوندا أكورد سيدان التي تقع في هذا النطاق السعري هي من طرازات 2015 و 2016 ، مما يعني أنه تم استبدالها بأحدث نسخ أكورد التي ظهرت لأول مرة في 2018 عالمياً. وتتميز أكورد بمحركات سلسة وقوية مع تصميم داخلي واسع وركوب مريح. وتتضمن الميزات القياسية التحكم في المناخ ثنائي المناطق وكاميرا للرؤية الخلفية. 

 

كيا سول 2015-2019

متوسط السعر المستخدم: 10.235 دولارًا – 14.672 دولارًا

حازت هذه السيارة الهاتشباك أو كما يعرفها البعض MPV بتصميمها الغريب على اهتمام واقبال كبير مع مساحتها الداخلية الفسيحة ، وقائمة طويلة من الميزات القياسية مثل اتصال Bluetooth ، وفي السنوات اللاحقة زودت بنظم Apple CarPlay و Android Auto. 

 

نيسان روج 2014-2016

متوسط السعر المستخدم: 11.830 دولارًا – 15.414 دولارًا

نيسان روج تحقق توازنًا جيدًا بين السمات التي يجب أن ترضي المتسوقين في السيارات الـSUV الصغيرة كما تتميز بتصميم داخلي واسع وشعور سلس على الطريق. كما يمكن العثور عليها مع صف ثالث اختياري من المقاعد ، مما يسمح باستيعاب ما يصل إلى سبعة أشخاص في مكان صغير .

كما توفر عدد من ميزات السلامة الاختيارية مثل نظام الكاميرا لركن السيارة ذات الرؤية المحيطة. وتشمل العيوب التسارع البطيء والاقتصاد في استهلاك الوقود الذي نادرًا ما يتطابق مع تقديرات وكالة حماية البيئة. 

 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن