menu
keyboard_backspace اختر الدولة

الجميع حائرون : “أودي RS7 سبورت باك” كيف ستكون ؟

لا شك أن كل عشاق أودى فى شغف شديد لكل ما هو جديد لديها ويزداد هذا الشغف عندما تظهر التكهنات الأولى لنسختها الجديدة كلياً أودي RS7 سبورت باك فيا تُرى كيف ستكون ؟

تطوير الجيل الجديد و الفئات التالية 

من المعروف أن أودي تعمل حاليا على تطوير الجيل الجديد كليا من سيارتها الشهيرة A7 سبورت باك الجديدة كليا والتي سيتبعها بالتأكيد الفئة الرياضية S7 والفئة العالية الأداء “RS7” الصاروخية والغنية عن التعريف.

لن تظهر قبل سنتين 

ولكن لا نتوقع ان نرى  RS7 الجديدة قبل سنتين من الان أى أنها لن تصل إلى الأسواق قبل 2019، إلا أنّ Peisert Design قد قامت بإنشاء تصميم تخيّلي يُعطينا نظرة على ما قد تبدو عليه السبورت باك عالية الأداء عبارة عن صورتين لرسم تخطيطي خاص بهذه السيارة والتي هي كناية عن تطوّر تصميمي عن الطراز الحالي.بناءا على الصور التجسسية المرصودة مؤخرًا لنماذجها الاختبارية.

تصميم جديد تطورى حاد 

وتمامًا كالمتوقع فـ A7 ستأتي بتصميم تطوّري مقارنة بالموديل الحالي، وستتبنى تصميمًا حادًّا ليتضمن ذلك المصابيح الامامية وشبكة مبرد بمآخذ هواء متّسعة وأسفل مطليٍّ بالكروم الأسود، وفي خلفها فهنالك مصابيح سوداء جديدة تمتد بعرضها مع الحفاظ على العادم الدائري والناشر الخلفي نفسه.

مصابيح عدوانية 

من شبه المؤكد من الناحية التصميمية ان تكون  المصابيح الأمامية عدوانية التصميم وموجهة نحو الأنف بطريقة مشابهة بسيارات برولوج الاختبارية، الامر نفسه سينعكس على تصميم الشبك الأمامي الجديد وفتحات التهوئة الأمامية الخاصة مع عاكس الهواء السفلي اما في الخلف فتظهر المصابيح المميزة والتي هي مستوحاة من المصابيح الحالية مع تصميم مبتكر شبيه بطراز برولوج أيضا.

محرك توربينى 600 حصان

وعندما يتم إطلاق RS7 سبورت باك الجديدة، فيتوقع أن تستمد طاقتها من محرك أودي الرائد التوربيني المزدوج سعة 4 لتر V8 بقوة من المؤكد أن تزيد عن 600 حصان.

وتعرف أكثر على RS7 نسخة الأداء العالي 

 المحرك  ما زال بسعة 4.0 لتر من 8 اسطوانات بشكل V، ولكن كما ذكرنا زادت القوة الحصانية الى 605 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران، بعد ان كانت 560 حصان و 700 نيوتن متر في “أودي أر أس 7” العادية.
 التسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة أصبح يتم في خلال 3.7 ثانية بعد ان كان 3.9 ثانية في أر اس 7 الحالية، ومن 0 الى 200 كلم بالساعة  في 12.1 ثانية، بعد ان كان 13.5 ثانية في أر اس 7 الحالية. أما سرعتها القصوى فتصل إلى 250 كلم بالساعة محددة الكترونيا بينما تصل الى 305 كلم بالساعة بعد ازالة محدد السرعة الالكتروني.
القوة تنتقل الى العجلات الأربعة عبر علبة تروس من 8 نسب أمامية وعبر نظام كواترو الرائد، حيث  يتم إرسال 60٪ من عزم الدوران بالسيارة إلى العجلات الخلفية ويمكن لزبائن أر اس 7 الجديدة  أيضا اختيار جهاز تعليق أودي سبورت التفاضلي التي يمكن أن يزيد من تقسيم عزم الدوران بين العجلات الخلفية.
الميزات الأخرى وتشمل  نظام التعليق الهوائي مع مخمدات الصدمات القابلة للتعديل، وعجلات بقياس 21 بوصة وأقراص المكابح الصلبة والمهوئة والمصنوعة من الكربون سيراميك. وتشمل التحسينات المتاحة نظام التوجيه الديناميكي والعديد من هذه الأنظمة التي يتحكم بها نظام أودي الرئيسي. ويذكر أيضا وجود عجلة القيادة المتعددة الوظائف كما هي الحال في “أودي أر8”.
من الخارج سيكون من الصعب التمييز بين أودي أر أس 7 الجديدة والقياسية حيث التشابه كبير. وتشمل اللمسات البصرية الألوان الفريدة من نوعها ومن ضمنها اللون الأسود الناشف والتيتانيوم على بعض الأجزاء الخارجية ولون الاسكاري الأزرق المعدني وهو الطلاء الحصري.
في الداخل ، السيارة أصبحت تأتي مع مقاعد رياضية مميزة و مساند جانبية أعلى وأكثر وضوحا ومساند الرأس المتكاملة. المقصورة يمكن طلبها مكسوة بمزيج من الكانتارا والجلود، مع الخياطة النقيضة. وأخيرا نذكر أنظمة الاتصالات الهاتفية المميزة.

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن