menu
keyboard_backspace اختر الدولة

بسعر رخيص سيارات SUV مستعملة يمكن أن تجدوها في سوق المستعمل

السيارات الـSUV المستعملة مطلوبة في مصر ولكن عيبها الرئيسي استهلاك الوقود والاعتمادية في البعض.

 

 

السيارات الـSUV المستعملة عليها اقبال كبير في سوق المستعمل ولكن النسخ الأقدم أكثر استهلاكاً للوقود

يوجد اهتمام كبير في سوق السيارات بالسيارات الكروس أوفر والـSUV وانتقل الاهتمام من سوق السيارات الجديدة للسيارات المستعملة حيث يوج اقبال على هذه الفئة من السيارات في مصر ولكن في السوق يمكن العثور على موديلات SUV مستعملة بسعر أقل من أسعار الاصدارات الأحدث من هذه الفئة ولكن سيكون السعر الأقل في الشراء على حساب استهلاك البنزين في النهاية لأن الموديلات الأقدم أعلى في استهلاك الوقود ومحركاتها أكبر في السعة وبالتالي ترخيصها أغلى. 

 

جيب شيروكي XJ المستعملة رخيصة السعر ومناسبة للطرق الوعرة

ومن بين هذه السيارات في السوق بعض سيارات جيب خاصة جيب شيروكي في جيل XJ والذي توفر لسنوات عديدة في مصر منذ بداية الألفية الجديدة وهي سيارة بسعر مناسب في سوق المستعمل ولكن محركاتها ضخمة السهة تبلغ 4000 سي سي وهناك محركات أقل من ذلك ولكنها تظل في النهاية ذات سعة كبيرة وتوفر السيارة نظام دفع رباعي مميز يجعلها مناسبة للعمل في مناطق وعرة وتنتشر بصورة كبيرة هذه النوعيات بين العاملين في مجالات المقاولات والانشاءات والذين يقصدون مناطق صحراوية بها مناجم أو غير ذلك وتنتشر بشدة في الوجه القبلي. 

 

لاندروفر المستعملة في مصر نادرة والاقبال عليها محدود

ومن بين الطرازات الأخرى في السوق ولكنها نادرة التواجد سيارات لاندروفر المستعملة والتي كان أغربها في السوق طراز أوفرلاند وبعض طرازات رانج روفر القديمة التي تتوفر بمحرك 8 سلندر سعة 4600 سي سي بقوة 222 حصان مع عزم دوران 407 نيوتن متر ويتوفر لها فتيس أوتوماتيك من 4 سرعات مع دفع بالعجلات الاربعة. 

 

BMW X5 المستعملة متوسطة التواجد والاقبال

كما يمكن العثور على بعض طرازات BMW الـSUV في سوق المستعمل مثل نسخ أقدم من طرازات X5 التي يمكن العثور عليها في السوق بمحرك 3000 سي سي 6 سلندر بقوة تزيد عن 220 حصان كما توجد نسخ بمحركات أكبر من السيارة. 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن