menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تعرفوا على أهم السيارات المنافسة لبيجو 508 في مصر 

المنافسة باتت حامية في فئة السيارات السيدان العائلية متوسطة الحجم في مصر من خلال بيجو 508 وسيارات جديدة مثل ماليبو. 

 

 

عائلة بيجو 508 في مصر تلقي المنافسة من موديلات عديدة

يبدو أن فئة السيارات السيدان العائلية المتوسطة تلقي رواج كبير في الفترة الأخيرة في السوق المصري خاصة في ظل النجاح الذي حققته السيارة أوبل انسجنيا في الفترة الأخيرة وانتشارها بشكل جيد في السوق المصري مما شجع بعض الشركات على طرح الموديلات الخاصة بها في تلك الفئة لتكون منافسة لتلك السيارة وتواجهها بشكل قوي ومن هذه السيارات التي طرحت في صورتها الجديدة في مصر مؤخراً بيجو 508

 

4 نسخ من بيجو 508 في مصر

وتم تقديم هذه السيارة من قبل وكيل بيجو الجديد في مصر مانسكو وقدمت السيارة في 3 نسخ في مصر بسعر 510 و560 و640 ألف جنيه. وأهم المنافسين الذين تركز عليهم بيجو في مصر السيارة أوبل انسجنيا التي تملك المنصور ايضاً وكالتها في مصر وهي الشركة الأم لمانسكو. 

 

أوبل انسجنيا جراند سبورت تبدأ من 509 ألف 

 وتعتبر أوبل انسجنيا جراند سبورت من السيارات المميزة في تلك العائلة من السيارات وتتميز بلمسة فخامة كبيرة حيث تأتي في مصر بداية من سعر 509 ألف جنيه وصولا الي سعر 630 ألف جنيه وتعمل بمحرك 4 سلندر 1500 سي سي بقوة 165 حصان بالاضافة الي فتيس أوتوماتيك من 6 نقلات. 

 

سكودا سوبيرب تتوفر بسعر 495 ألف

أما سكودا سوبيرب الجديدة التي طرحت في مصر مؤخراً فهي من السيارات المميزة في تلك الفئة من السيارات وتعمل بمحرك 1400 سي سي بقوة 150 حصان بالاضافة الي فتيس أوتوماتيك من 7 نقلات وتتميز السيارة بسعر يبدأ من 495 ألف جنيه وصولاً الي سعر 655 ألف جنيه.  

 

فولكس فاجن باسات تتوفر في مصر بسعر 620 ألف

أما نفس وكيل الشركة فقدم في مصر موديلات باسات الأشهر والأقدم في هذه الفئة في السوق المحلي وتعمل بمحرك 4 سلندر 1400 سي سي بقوة 125 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 7 نقلات وتتواجد السيارة بسعر يصل الي 620 ألف جنيه في السوق المحلي المصري في الوقت الحالي. 

 

فورد فيوجن تبدأ من 475 ألف 

وتشمل قائمة المنافسين في مصر السيارة فورد فيوجن التي تتوفر في مصر بمحرك 1500 سي سي بقوة 157 حصان وفتيس أوتوماتيك 7 سرعات بالاضافة الي أن السيارة تتوفر في 4 نسخ في مصر وتبدأ من سعر 475 ألف جنيه وصولا الي 625 ألف جنيه.  

 

هيونداي سوناتا تبدأ من 530 ألف

أما الموديل الأخير في هذه القائمة فيشمل السيارة هيونداي سوناتا التي تتوفر في مصر في 3 نسخ تبدأ من سعر 530 ألف جنيه وتصل الي 650 ألف جنيه وتحمل محرك 1600 سي سي بقوة 180 حصان وفتيس أوتوماتيك 7 سرعات. 

 

شيفروليه ماليبو تبدأ من 450 ألف جنيه في مصر

أما شيفروليه ماليبو 2019 فتتوفر في مصر في 3 نسخ بمحرك 1500 سي سي بقوة 160 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات كما تعمل بقدرة على التسارع في 9.2 ثانية وسرعة قصوى 215 كم في الساعة واستهلاك وقود 6.1 لتر لكل 100 كم. ويبدأ سعر السيارة من 450 ألف جنيه وصولاً الي 540 ألف جنيه. 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن