menu
keyboard_backspace اختر الدولة

سيارة اليوم المستعملة : كيا كوريس نادرة تظهر للبيع في مصر

كيا لديها الكثير من أسماء السيارات في مصر ولكن اسم مثل كوريس ليس من الأسماء المتداولة للسيارة في سوق المستعمل.

 

 

كيا كوريس 2013 معروضة للبيع في مصر

من بين السيارات النادرة التي يمكن رؤيتها في سوق المستعمل في مصر سيارة كيا كوريس والتي طرحتها كيا لفترة بسيطة في السوق المصري وعرضت هذه النسخة من السيارة للبيع بالفعل في الفترة الأخيرة حيث قدمت كموديل 2013 وجاءت بمسافة اجمالية بلغت 126 ألف كم. 

 

تصميم كيا كوريس يجمع بين تصاميم مرسيدس وبي إم دبليو وأودي

ويتميز تصميم كوريس 2013 بأنه يجمع بين تصاميم مرسيدس وبي إم دبليو وأودي مع إضافة هوية كيا الجديدة بالشبك الأمامي المميز, والمصابيح الأمامية التي تحتوي على أنوار LED نهارية. وتتميز الواجهة الأمامية بمصابيح LED بالكامل متطورة جداً تعمل بنظام AFLS الذي يتحكم بتغيير إنتشار النور حسب نوع القيادة, ومصابيح ضباب LED أيضاً, وشبك كيا المميز والذي تتوسطه كاميرا أمامية.

 

مصابيح ليد خلفية في كيا كوريس 2013 

أما الجزء الخلفي فيتميز أيضاً بمصابيح LED, ومخرجي عادم عريضين محاط بالاكصدام الخلفي. وبالنسبة للمقصورة الداخليه ، فهي تجمع أفضل الأنظمة المتوفرة في السيارات الفاخرة, وتحتوي على :

شاشة TFT عالية الوضوح بحجم 9.2 إنش -شاشتين خلفية حجم 9.2 إنش تعمل باللمس بروجكتر لعرض السرعة والمعلومات أمام السائق (Head-up Display) 4 كاميرات حول السيارة توفر لك رؤية كاملة لما حولك

نظام تدفئة وتهوية المقاعد الأمامية والخلفية لوحة تحكم في المقاعد الخلفية للتحكم بالتكييف والنظام الصوتي

نظام القيادة بأربعة وضيعات مختلفة ( إقتصادي, عادي, رياضي, القيادة على الجليد( نظام auto-hold الذي يساعد في إيقاف السيارة دون الحاجة إلى إستخدام الفرامل نظام الرادار للمنطقة العمياء الخلفية (BSD)

نظام التنبيه عند الإنحراف عن المسار (LEWS) نظام Rexicon الصوتي المكون 17 سماعة, وهو نفس النظام الصوتي المستخدم في سيارات رولز رويس شنطة خلفية تفتح وتغلق إلكترونياً أبواب شفط كوريس مزودة بمحرك بتقنية الحقن المباشر GDi, المحرك هو الأقوى بسعة 3.8 لتر وبقوة 329 حصان, جميعهم مرتبطين بناقل الحركة الجديد المكون من 8 سرعات بتقنية SBW Shift-By-Wire وتعمل بنظام الدفع الخلفي لأول مره في سيارات كيا.



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن