menu
keyboard_backspace اختر الدولة

شيفروليه سيكر الكروس أوفر الجديدة تصل رسميًا في الصين

سيارة جديدة من شيفروليه تنطلق في الصين باسم سيكر وتعتبر سيارة كروس أوفر مدمجة الحجم وربما تنطلق في أسواق أخرى تشمل مصر في وقت ما. 

الكشف الرسمي عن شيفروليه سيكر

في أبريل من هذا العام ، أصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية صورًا لسيارة شيفروليه كروس أوفر جديدة للسوق الصينية. وهذه السيارة عرفت باسم سيكر ، والآن جاء وقت الكشف الرسمي عن السيارة في الصين. وحصلت على تصميم جذاب والكثير من التقنيات الجيدة.

شيفروليه سيكر الجديدة مشروع مشترك بين جنرال موتورز وسايك

وتتطابق السيارة التي تظهر في الصور مع النسخة التي تم الكشف عنها في أبريل. وتحمل غطاء محرك طويل وأجزاء أمامية وخلفية قصيرة. كما تعتمد على عجلات مقاس 18 بوصة ، ومن المحتمل أن يكون هذا بسبب وجود تأثيرات مشتركة مع الجيل الحالي من بويك إنفيجين. وتعتبر السيارة نتاج مشروع مشترك بين جنرال موتورز وسايك , ومع ذلك ، لا يشترك الاثنان في أكثر من الشكل الخارجي.

الكثير من التكنولوجيا واثنين من الشاشات في شيفروليه سيكر

وداخل المقصورة ، تتوفر الكثير من التكنولوجيا مع شاشتين مقاس 10.25 بوصة. ويميل الجزء الموجود في منتصف لوحة العدادات باتجاه السائق عند تسع درجات تقريبًا لتحسين الرؤية. ويعمل نظام المعلومات والترفيه على نظام تشغيل Xiaoxue الجديد تمامًا الحصري للصين ويدعم تحديثات البرامج بصورة لاسلكية مع توفر نظام Apple CarPlay اللاسلكي. كما يحيط الشاشة جلد مثقوب ناعم لإحساس أكثر دقة بشكل عام.

مقاعد مميزة ونظام صوتي جديد في شيفروليه سيكر

والمقاعد الأمامية قابلة للتعديل كهربائياً مع تدفئة وتبريد ودعم للقطنية. وإضافة إلى التجهيزات القياسية ، فهناك لوحة شحن الهاتف اللاسلكي وباب خلفي كهربائي. ويمكن للعملاء أيضًا طلب السيارة الجديد مع نظام Tune Dynamic الصوتي المتميز من شيفروليه ، والذي يوفر "تجربة سمعية جديدة تمامًا لكل من السائق والركاب .

 

محرك وحيد في شيفروليه سيكر

ويتم تشغيل السيارة بمحرك جديد رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي بشاحن توربيني من عائلة Ecotec. ولم تُصدر شركة صناعة السيارات المواصفات الخاصة بالسيارة بعد ، على الرغم من أننا تسريبات سابقة قالت أنها ستنتج 180 حصان. كما قد تبلغ السرعة القصوى 205 كيلومترات في الساعة.

 



مواضيع ذات صلة

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

تعرفوا على ملامح سكودا Epiq الصغيرة الكهربائية

ستنطلق في العام المقبل طرازات سكودا Epiq الكهربائية الصغيرة التي تستهدف أن تقدم في أوروبا بأسعار معقولة. 

أخطر الأوقات على طرق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

تقع مئات الحوادث خلال الشهر الكريم والتي يمكن أن تعزى إلى تغييرات معينة في نمط الحياة وفي الإمارات العربية المتحدة صدرت دراسة حديثة. 

أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج جي تي 3 لتقود مرحلة جديدة في سباقات جي تي للتحمّل 

فانتاج جي تي 3 تستعد لخوض أبرز بطولات سلسلة جي تي للتحمّل، بما في ذلك بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وبطولة آي إم إس إيه ويذرتيك للسيارات الرياضية وتحدي فاناتيك جي تي العالمي

أستون مارتن تطلق طرازاً جديداً من سيارة فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين المحترفين

يتميز طراز أستون مارتن فانتاج الجديد بالدفع الخلفي والمحرك الأمامي بتصميم عصري مع الحفاظ على المزايا الفريدة التي جذبت عشاق السيارة لأجيال.

انطلاق منتدي حرية التنقل في 3 أبريل بتنظيم ستلانتيس

منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024، وأعضاء فريق الخبراء والمشاركين من الجامعات في المناقشة المباشرة السنوية الثانية في 3 أبريل.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن