menu
keyboard_backspace اختر الدولة

فورد ايدج ورانجر وفيجو أفضل SUV وشاحنة وهاتشباك بالشرق الأوسط

15 صحفياً من الدول العربية اختتموا أعمالهم في اختيار سيارات العام 2017 في منطقة الشرق الأوسط و3 جوائز ذهبت لفورد التي سيطرت علي الكروس أوفر والهاتشباك والشاحنات.

أبوظبي تشهد الحفل الختامي لجائزة سيارة العام بالشرق الأوسط

نجحت شركة فورد علي مستوي الشرق الأوسط في الحصول علي أهم الجوائز في منافسات جوائز سيارة العام بمنطقة الشرق الأوسط التي تعرف اختصاراً باسم MECOTY ، والتي نظمت بصورة قوية في الفترة الأخيرة وشجعت الشركات عملائها علي المشاركة في التصويت ، بينما تم الاحتفال بالفائزين في حفل كبير اقيم مؤخراً في مدينة أبوظبي. 

 

فورد تحصد 3 جوائز مميزة في منافسات سيارة العام بالشرق الأوسط

ونجحت فورد في أن تحصد جوائز 3 أنواع مختلفة من السيارات وهي أفضل سيارة SUV مدمجة وحصلت عليها السيارة فورد إيدج ، كما نجحت الشركة في حصد جائزة أفضل شاحنة متوسطة الحجم مع موديل رانجر وأفضل سيارة هاتشباك لموديل فيجو. واختار هذه السيارات فريق من المحكمين تشكل من 15 صحفياً من المتخصصين في مجال السيارات علي مستوي دول الخليج العربي والدول العربية الأخري. 

 

فورد ايدج يحصد جوائز عديدة في الشرق الأوسط ويتبعه موديل فورد رانجر

ونبدأ مع موديل ايدج الذي حصد جوائز أخري عديدة مثل ترشيح مجلة أوتوموبيل اللبنانية وحصل علي سيارة العام من مجلة أوتومان في عمان وجائزة ايفو الشرق الأوسط كما حصدت جوائز أخري لتصبح أكثر سيارة كروس أوفر تحصل علي جوائز بالمنطقة. أما موديل رانجر فحصلت علي جوائز عديدة بفضل جسمها القوي المناسب للخدمة الشاقة وكفائتها في الوقود في نفس الوقت. 

 

فورد فيجو تحقق مبيعات كبيرة في السعودية 

أما الموديل الأخير فيجو فحقق مبيعات كبيرة في السعودية بفضل حجمه وتقنياته والأمان فيه ، وأكد تيري صباغ، المدير التنفيذي في فورد الشرق الأوسط أنهم يعملون بكل جهدهم لكي تكون سياراتهم عملية توفر الأداء من الجانب والاقتصادية من جانب آخر كما اكد أن هذه الجوائز شهادة لمستوي سيارات الشركة وتطورها. 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن