menu
keyboard_backspace اختر الدولة

كيا سيراتو كوبيه. . الأهم في فئتها بمصر تتجاوز 200 ألف جنيه في سوق المستعمل

بخطوط تصميم متدفقة ومميزات كثيرة ، احتلت سيراتو كوبيه في وقت سابق قمة السيارات الكوبيه في مصر ولا تزال لها نسبة مبيعات طيبة في فئة الكوبيه المستعملة في مصر . 

كيا سيراتو كوبيه تنافس هيونداي كوبيه في سوق المستعمل

تأتي كيا سيراتو كوبيه كسيارة متميزة السعر في وسط فئة تعرف بارتفاع أسعارها بصورة كبيرة ، وكانت هي وهيونداي كوبيه أرخص السيارات في هذه الفئة.. شعبية سيراتو كوبيه كانت طاغية بين الشباب وحقق مبيعات كبيرة مما جعل لها سوق في وسط قطاع السيارات المستعملة في مصر خاصة في فئتها ، ونري الكثير من التعديلات تجري علي هذه السيارة وتقدم لها لتجعلها ذات طابع خاص وهو ما عرضناه من قبل. 

 

تصميم رشيق وأداء رياضي يميز كيا سيراتو كوبيه

ومن حيث التصميم تأتي سيراتو كوبيه بجسم رشيق انسيابي وهي تتشارك في التصميم مع النسخة سيراتو السيدان ولكنها تتمتع بجانب رياضي خاص في التصميم والطابع الخاص بالأداء . وتحمل السيارة فتحات تهوية أمامية زيادة عن السيدان واسبويلر خلفي صغير مع تقليل ارتفاع خط تصميم السقف في السيارة كما أن النوافذ الجانبية تأتي بدون اطارات ، ويتكامل مع ذلك عجلات السيارة قياس 17 بوصة. 

 

تجهيزات خاصة ونظم أمان توفر الراحة والسلامة في سيراتو كوبيه

وتحمل في الداخل وسائد هوائية ومساعد للركن وفرامل ABS وتكييف وكمبيوتر رحلات ومصابيح ضباب وعدادات رياضية وعجلة قيادة جلدية ومقاعد جلدية ومقابض بلمسات كرومية وتشغيل المحرك بضغة زر وفتحة سقف كهربائية . وقدمت السيارة في عدة نسخ منها EX و SX الهاي لاين . 

 

سيراتو كوبيه تأتي بمحرك 1.6 لتر بقوة 124 حصان

وتتزود هذه السيارة بالقوة عبر محرك من 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 124 حصان مع عزم دوران 156 نيوتن.متر. وتتسارع في 11.8 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 183 كم\ساعة. وبلغ سعر السيارة وقت تقديمها كسيارة جديدة من 120 الي 136 ألف جنيه . أما عن سعرها الحالي في سوق المستعمل فهو يتراوح ما بين 130 و160 ألف جنيه حسب الحالة لموديلات 2010 ووصلت لما فوق 200 ألف جنيه لموديلات 2011 في الوقت الحالي. 

 

 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن