menu
keyboard_backspace اختر الدولة

منافسة شديدة بين أرخص السيارات في مصر

أرخص سيارة في مصر حالياً هي زوتي Z100 بسعر 120 ألف جنيه تقريباً.

بدء تخفيضات أسعار السيارات مطلع 2019

خلال عام 2018 وما قبله ومنذ تعويم الجنيه, ارتفعت أسعار السيارات بشكل جنوني حتى لم تعد الا سيارات قليلة للغاية تباع بسعر أقل من 200 ألف جنيه وهما في فئة الهاتشباك أو السيدان الصغيرة , وتجاوزت أسعار باقي السيارات هذه القيمة تقريباً ، ولكن مع مطلع عام 2019 والغاء الجمارك على السيارات الأوروبية بدأت حملات تخفيض اسعار السيارات. 

 

انخفاض الدولار سبب تخفيضات كبيرة في أسعار السيارات

ومع استمرار المنافسة والركود في السوق زادت التخفيضات ومع تراجع سعر الدولار والفائدة بشكل مستمر هبطت الأسعار بصورة كبيرة ، ويتوقع استمرار الهبوط في حال استمرار انخفاض سعر الدولار وربما يأتي يوم نجد سيارات تباع بسعر أقل من 100 ألف جنيه في حال انخفاض سعر الدولار بشكل أكبر. 

 

زوتي Z100 تعتبر أرخص سيارة في مصر

ولكن في الوقت الحالي تتواجد سيارات رخيصة السعر في مصر بالنسبة لمستويات الأسعار السابقة وأرخص هذه السيارات في الوقت الحالي هي السيارة الصينية زوتي Z100 التي قدمت حالياً كموديل 2020 بسعر يبلغ 120 ألف جنيه تقريباً وتتميز رغم سعرها بايرباج ووسائل أمان مثل الفرامل ABS ولكن تظل السيارة مقلقة للبعض لكونها صينية ولكونها من شركة زوتي التي تعتبر جديدة على السوق المصري.

 

سوزوكي ألتو 2020 تتوفر بسعر 130 ألف جنيه تقريباً

ولهذا يكون البديل المناسب لها سوزوكي ألتو التي تتوفر في مصر بوسائل أمان جديدة كموديل 2020 حيث تتوفر بايرباج لأول مرة وفرامل ABS وتجهيزات أخري جديدة مع سعر أقل من السابق يجعلها تباع بقرابة 130 ألف جنيه وهي سيارة ذات منشأ هندي بمكونات يابانية. 

 

لادا جرانتا المانيوال تباع بسعر 155 ألف جنيه

ولكن تحت أقل من 150 ألف جنيه لا توجد سيارات اخري ولكن هناك سيارة واحدة قريبة من هذا المستوى هي لادا جرانتا التي تباع النسخة المانيوال منها 2020 بسعر يبلغ 155 الف جنيه تليها رينو لوجان التي يباع المانيوال منها بسعر 165 الف جنيه. 

 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن