menu
keyboard_backspace اختر الدولة

ميتسوبيشي تطلق اكليبس كروس الفيس ليفت عالمياً

بتغييرات في التصميم في الأمام والخلف والمقصورة والاحتفاظ بنفس المحركات, تنطلق ميتسوبيشي اكليبس كروس الفيس ليفت الجديدة عالمياً. 

نسخة فيس ليفت من ميتسوبيشي اكليبس كروس

كشفت شركة ميتسوبيشي اليابانية الستار عن النسخة الجديدة من طرازات اكليبس كروس في العالم والتي تعرف بالنسخة الفيس ليفت من السيارة والتي جاءت بتغييرات في تصميم السيارة الخارجي الذي اتبع اسلوب محافظ في التصميم يقلل من حدة السيارة السابقة مع اعتماد لغة التصميم Dynamic Shield , حيث زادت انسيابية المصابيح الأمامية وقل حجمها عن السابق وتستمر بتقنية الليد كما زاد حجم شبكة السيارة الأمامية التي تحمل لون أسود كما تم تغيير شكل كشافات الشبورة الامامية. 

تصميم مختلف للجزء الخلفي من اكليبس كروس

كما حصلت السيارة على اكصدام أمامي بشكل مختلف بعض الشيء ، ولكن الشركة قامت بتغييرات أكبر في مؤخرة السيارة مع تصميم جديد للمصابيح الخلفية وباب حقيبة خلفية جديد يجعل امكانية رؤية السائق لما ورآه أكبر مع اكصدام خلفي جديد وعجلات مختلفة في الشكل والتصميم. 

 

تغييرات في مقصورة اكليبس كروس الجديدة

وفي الداخل اختلفت السيارة بعض الشيء في التجهيزات مع شاشة 8 بوصة تم تحريكها لتكون أكثر قرباً من السائق كما زودت السيارة بأزرار حساسة للمس يمكنها التحكم في عدد من الوظائف بدلاً من لوحة اللمس السابقة مع بعض التغييرات الأخري. وفي المواصفات الفنية لم تحدث تغييرات مع استمرار تقديم السيارة بالمحرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي تيربو. كما ستباع في اصدارات هجينة. 

 



مواضيع ذات صلة

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

تعرفوا على ملامح سكودا Epiq الصغيرة الكهربائية

ستنطلق في العام المقبل طرازات سكودا Epiq الكهربائية الصغيرة التي تستهدف أن تقدم في أوروبا بأسعار معقولة. 

أخطر الأوقات على طرق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

تقع مئات الحوادث خلال الشهر الكريم والتي يمكن أن تعزى إلى تغييرات معينة في نمط الحياة وفي الإمارات العربية المتحدة صدرت دراسة حديثة. 

أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج جي تي 3 لتقود مرحلة جديدة في سباقات جي تي للتحمّل 

فانتاج جي تي 3 تستعد لخوض أبرز بطولات سلسلة جي تي للتحمّل، بما في ذلك بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وبطولة آي إم إس إيه ويذرتيك للسيارات الرياضية وتحدي فاناتيك جي تي العالمي

أستون مارتن تطلق طرازاً جديداً من سيارة فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين المحترفين

يتميز طراز أستون مارتن فانتاج الجديد بالدفع الخلفي والمحرك الأمامي بتصميم عصري مع الحفاظ على المزايا الفريدة التي جذبت عشاق السيارة لأجيال.

انطلاق منتدي حرية التنقل في 3 أبريل بتنظيم ستلانتيس

منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024، وأعضاء فريق الخبراء والمشاركين من الجامعات في المناقشة المباشرة السنوية الثانية في 3 أبريل.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن