menu
keyboard_backspace اختر الدولة

هيونداي سوناتا المستعملة تعود من جديد لمصر والمستعمل بداية من 95 ألف 

رغم أن أسعار هيونداي سوناتا الجديدة حالياً تقترب من النصف مليون جنيه ولكنها عندما كانت جديدة في السابق كان سعرها 150 ألف. 

عودة هيونداي سوناتا كسيارة جديدة في السوق بعد اختفائها لفترة

اختفت هيونداي سوناتا من السوق المصري لفترة من الوقت ولكنها عادت من جديد في صورة مختلفة وتبقى موديلاتها القديمة في مصر معروفة بجودتها وهذه السيارة قدمت لأول مرة في العالم في 1987 في كوريا الجنوبية وحملت محركات ميتسوبيشي في أجيالها الأولى وظهر الجيل الخامس من السيارة في 2004 وظل في السوق لفترة وتواجد في السوق المصري هذا الموديل في جيله الخامس. 

 

طابع هجومي وشكل رياضي لهيونداي سوناتا المستعملة في مصر

وتحمل السيارة ملامح تصميم جذابة وفاخرة مع خطوط بارزة على غطاء المحرك ولمسات كرومية في مقدمة السيارة مع مصابيح أمامي مستطيلة الشكل وبما يوفر لمقدمة السيارة شكل هجومي رياضي مع مصابيح ضباب أمامية ومرايا خارجية بلمسات كرومية ومصابيح خلفية كبيرة ومقابض أبواب بنفس لون السيارة أما مقصورة السيارة فحملت لونين رمادي وفضي مع لمسات كرومية في الداخل كما يتوفر لها 7 سماعات وتكييف أوتوماتيك ومقاعد جلدية .

 

هيونداي سوناتا توفرت لخمسة ركاب بمحركين 2000 و2400 سي سي

وتستوعب السيارة 5 ركاب وبلغ طول السيارة 4.8 متر وعرضها 1.832 متر وارتفاعها 1.475 متر مع قاعدة عجلات بطول 2.730 متر وزودت السيارة كموديل 2007 بمحركين 4 سلندر الأول 2000 سي سي بقوة 144 حصان وعزم دوران 190 نيوتن متر وناقل أوتوماتيك من 4 سرعات أو مانيوال من 5 سرعات والثاني 2400 سي سي بقوة 161 حصان وعزم دوران 219 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.

 

هيونداي سوناتا في سوق المستعمل بداية من 95 ألف جنيه

وتحمل السيارة عجلة قيادة تلسكوبية قابلة للتعديل وكمبيوتر رحلات وتعديل مسند الرأس وايرباج للسائق كما تاتي بفرامل ABS وقدمت السيارة منذ 10 سنوات بسعر بلغ 150 ألف جنيه كسعر بداية. ويبلغ متوسط سعر السيارة في سوق المستعمل : 

موديل 2001 : 95 ألف جنيه

موديل 2007 : 131 ألف جنيه

موديل 2008 : 183 ألف جنيه

موديل 2009 : 200 ألف جنيه

موديل 2011 : 307 ألف جنيه.



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن