menu
keyboard_backspace اختر الدولة

2018 العام الأخير لهوندا أكورد V6

من أجل مزيد من التحديث لموديل هوندا اكورد V6 واضافة مزيد من التحسينات والقوة له فقد قررت هوندا ان يكون عام 2018 هو فصل الختام فى مسيرة اكورد V6 قبل ظهور النسخة الجديدة المحسنة منها .

وقف الانتاج فى 2018


أفادت تقارير إخبارية أن عام 2018 سيكون شاهدًا على وقف إنتاج سيارة هوندا أكورد V6 الكوبيه الاعتيادية، و ذلك بعدما اتخذت الشركة المصنعة قرارها بتطوير النسخة الحالية وإضافة المزيد من القوة لمحركها.


من اكثر الموديلات انتشاراً


وتعتبر أكورد V6 من السيارات الأكثر انتشارًا في أوساط محبي الموديلات الكوبيه المقدمة من هوندا، فهي تمنح سائقها السرعة والاتزان في آن واحد، وهي مزودة بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، ولكن كل ذلك أصبح من الماضي.


محركين فى السيارة البديلة


ووفقًا لما ذكر موقع "Road & Track" المتخصص في عالم السيارات، فإن السيارة الجديدة التي ستحل محل أكورد V6 ستكون متاحة بأحد محركين، الأول سعة 1.5 لتر بالإضافة إلى شاحني تربو وهي نفس الوحدات المزودة بها سيفيك و CR-V.
وفي سيفيك الجديدة يمنح المحرك السيارة قوة 206 حصان، ولكن ليس من الواضح هل ستكون تلك هي نفس قوته في أكورد.


المحرك الثانى 306 حصان


أما المحرك الثاني في أكورد الجديدة فسيكون بسعة 2.0 لتر رباعي الاسطوانات، وهو يضاهي ذلك المتوفر في سيارة هوندا سيفيك Type R وقوته 306 حصان.


ناقلى حركة و 10 سرعات


وقالت هوندا أن كلا المحركين يمكن تزويدهم بناقل حركة يدوي بست سرعات، أما ناقل الحركة الأوتوماتيك فسيقترن بالمحرك سعة 1.5 لتر، في حين سيزود المحرك سعة 2.0 لتر بناقل من 10 سرعات.


وهذه هو مواصفات الاكورد


تحمل سيارة اكورد هوية سيارات هوندا العصرية الجديدة، حيث ركز الصانع الياباني على واجهتها الأمامية، التي حصلت على شبك أمامي مصنوع من الكروم وعلى مصابيح LED أمامية مستوحاة من سيارات اكيورا التي يتم إنتاجها من قبل شركة هوندا، وزودت السيارة بصادم أمامي جديد بتصميم شرس.
 مقدمة هوندا اكورد تمتاز بمصابيح ضباب LED جديدة متوفرة فقط على فئات سبورت والأعلى، ومن الخلف زودت بمصابيح LED بتصميم جديد.
أما داخلية هوندا اكورد فتعتبر هى أول سيارة هوندا تدعم كلاً من أنظمة اندرويد اوتو و ابل كاربلاي لتسهل عملية استخدام الهواتف الذكية داخل السيارة ولتعرض معلوماتها على الشاشة الترفيهية.
كما زودت أكورد بحساسات أمامية وخلفية لتسهيل عملية ركنها، وبنظام تسخين المقاعد الخلفية، وبمساحات زجاج أمامي تستشعر المطر.
هوندا اكورد تتوفر بخيارين من المحركات؛ الأول رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر يتصل بصندوق تروس (جير) سي في تي أو يدوي من ست سرعات، ومحرك V6 سعة 3.5 لتر يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات أو يدوي من ست سرعات.
كذلك توفر هوندا اكورد حزمة السلامة Honda Sensing بشكل اختياري، والتي توفر أنظمة توقع الحوادث الأمامية مما يجعل مكابح السيارة تعمل بشكل أوتوماتيكي، بالإضافة إلى أنظمة التنبيه بالخروج عن المسار والمساعد في البقاء عليه.



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن