menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تخيل لتصميم كيا سبورتاج 2022 الجديدة 

كيا سبورتاج الجديدة كلياً ستقدم للعالم للمرة الأولى في ابريل 2022.

كيا سبورتاج 2022 تقترب من الظهور

بعد الكشف عن هيونداي توسان الجديدة كلياً لأول مرة عالمياً والمرتقب طرحها في مصر قريباً, تستعد شركة كيا لتقديم المنافس سبورتاج بصورة جديدة كذلك للاستمرار في المنافسة ، وليس سرا أن كيا تطور جيلًا جديدًا من سبورتاج. وقد ظهرت صور تجسسية للسيارة في أغسطس من هذا العام ولكن منذ ذلك الحين ، كانت الشركة المصنعة الكورية الجنوبية سرية للغاية مع البحث والتطوير الخاص بالسيارة. 

 

كيا سبورتاج 2022 الجديدة تحمل لمسات من توسان الجديدة

وبعد شهر من ظهور صورة تجسسية لسيارة سبورتاج الجديدة ، ظهر تأكيد بأن السيارة الجاهزة للإنتاج ستظهر لأول مرة في أبريل من العام المقبل. وقد قام المصمم AtchaCars بجمع كل التفاصيل الخاصة بالسيارة لتقديمها في صور توقعية تحاول استنباط شكل السيارة المرتقبة بوحي من لمسات هيونداي توسان الجديدة ، وقد قام بتجميع تصور معقول جدًا لما يمكن أن تبدو عليه سبورتاد الجديدة. 

تصميم كيا سبورتاج 2022 الجديدة اقل اثارة من توسان الجيل الجديد

ويتوقع المصم أن تكون سبورتاج الجديدة مشابهة جدًا لسيارة توسان في المظهر الجانبي العام ، لكن سبورتاج ستكون أقل إثارة في التفاصيل. وستكون خطوط الهيكل أكثر سلاسة وأبسط مع تركيز أقل على أقواس العجلات. ومثل توسان, ستأتي سبورتاج الجديدة بخط تصميم انسيابي مائل للخلف للسقف. ومن حيث الأبعاد الكلية ، يجب أن تكون سبورتاج أطول قليلاً من الطراز السابق لتوفير مساحة أكبر في المقصورة. 

 

محركات كيا سبورتاج 2022 الجديدة ستكون نفس محركات توسان الجديدة

كما تم التأكيد على أن المرايا الجانبية ستكون على مستوى منخفض قليلاً على الأبواب ، والجيل الخامس من سبورتاج بالاسم الرمزي NQ5 سيعكس نفس مجموعة المحركات في توسان الجديدة. وهذا يعني ، اعتمادًا على المنطقة ، أن محركات البنزين والديزل سعة 1.6 لتر المزودة بشاحن توربيني مع دفع أمامي ودفع رباعي يجب أن تكون متوفرة في أوروبا ، بالإضافة إلى محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر وسعة 1.6 لتر هجين لامريكا الشمالية. ومن المتوقع أيضًا أن تنضم مجموعة محركات هجينة بلوج ان إلى النطاق في وقت لاحق. 

 



مواضيع ذات صلة

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

تعرفوا على ملامح سكودا Epiq الصغيرة الكهربائية

ستنطلق في العام المقبل طرازات سكودا Epiq الكهربائية الصغيرة التي تستهدف أن تقدم في أوروبا بأسعار معقولة. 

أخطر الأوقات على طرق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

تقع مئات الحوادث خلال الشهر الكريم والتي يمكن أن تعزى إلى تغييرات معينة في نمط الحياة وفي الإمارات العربية المتحدة صدرت دراسة حديثة. 

أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج جي تي 3 لتقود مرحلة جديدة في سباقات جي تي للتحمّل 

فانتاج جي تي 3 تستعد لخوض أبرز بطولات سلسلة جي تي للتحمّل، بما في ذلك بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وبطولة آي إم إس إيه ويذرتيك للسيارات الرياضية وتحدي فاناتيك جي تي العالمي

أستون مارتن تطلق طرازاً جديداً من سيارة فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين المحترفين

يتميز طراز أستون مارتن فانتاج الجديد بالدفع الخلفي والمحرك الأمامي بتصميم عصري مع الحفاظ على المزايا الفريدة التي جذبت عشاق السيارة لأجيال.

انطلاق منتدي حرية التنقل في 3 أبريل بتنظيم ستلانتيس

منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024، وأعضاء فريق الخبراء والمشاركين من الجامعات في المناقشة المباشرة السنوية الثانية في 3 أبريل.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن